تفاصيل وفاة عبدالله ال بهران بحادث سير على طرق الرياض

تفاصيل وفاة عبدالله ال بهران بحادث سير على طرق الرياض
| بواسطة : admin | بتاريخ 6 ديسمبر, 2015
صحيفة النصر

وصلتنا معلومات عاجلة من مراسل صحيفة حلا الاخبارية يُوضح فيها تفاصيل وفاة عبدالله ال بهران عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في حادث سير على طريق الرياض والتي ادت هذه الحادثة الاليمة إلى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بجدلاً كبيراً ما بين مُعزي في وفاة الفقيد المرحوم عبدالله آل بهران وبين مُرحم عليه.

ودشن نشطاء على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم وفاة عبدالله ال بهران عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وشارك فيه المئات من المغردين السعوديين وبدئوا تبادل التعازي من خلال هذا الهاشتاق الاليم والمحزن خصوصاً بأنه كانت اخر تغريدة لـعبدالله ال بهران على حسابه الشخصي كان ينعى فيها شهداء الوطن.

ومن التغريدات التي رصدناها لكم من هاشتاق الفقيد ألا وهي قال عبدالله القحطاني، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، “إنا لله وإنا إليه راجعون، شيخ فاضل ذو خلق وأدب، رحمه الله تعالى” وعلق محمد الشنار، على خبر الوفاة، قائلاً: “أحسبه عاش محتسباً ومات محتسباً؛ فمن شب على شيء شاب عليه، ومن شاب على شيء مات عليه، ومن مات على شيء بعث عليه”.

وذكر أبو ماهر الشهري، محاسن الشيخ عبدالله آل بهران قائلاً: “اللهم إنا نشهدك على حبه وأنا لا نعلم عنه إلا أنه محب للخير آمر بالمعروف ناهٍ عن المنكر محتسب على ذلك” وقال الدكتور سعيد السرحاني: “اللهم إنا أحببته فيك لما رأيت فيه من صدق سريرة وغيرة على دينك وهمة في أعماله اللهم فاجمعنا به في جنتك”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، آخر تغريدة كتبها الشيخ عبدالله بهران، والتي يقول فيها “الحمد لله أن بقينا إلى هذه الساعة المباركة فأكثروا فيها من الصلاة على الحبيب فمن صلى عليه بواحدة صلى الله عليه بها عشراً صلى الله عليه وسلم”.

تفاصيل وفاة عبدالله ال بهران بحادث سير على طرق الرياض