الرئيسية / اخبار / سبب القبض على كوكيز

سبب القبض على كوكيز

سبب القبض على كوكيز؛ تصدّر اسم تالا صفوان منصات التواصل الاجتماعي بعد توجيه اتهامات لها واعتقالها ، فيما أثار جدلاً واسعاً عبر المواقع الإلكترونية ، فيما بدأ الرواد في شن حملات ضدها بشكل كبير ، ما دفع الحكومة المختصة للإسراع بها. وهناك اهتمام كثير من المتابعين بمعرفة تفاصيل اعتقال تالا صفوان وتداعيات الأمر ، لذا هنا في هذا المقال سنتعرف على سبب اعتقال تالا صفوان (مسعود أوزيل) ومن هي تالا. صفوان ، الذي انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خبر اعتقال تالا صفوان بعد أن شن رواد عليها حملات ضدها لمحاسبتها على تصرفها ، لكن العديد من المتابعين والأشخاص في مختلف دول العالم العربي يتساءلون عن السبب الذي دفع الحكومة السعودية إلى ذلك. وإليكم أهم التفاصيل كالآتي:

اعتقلت الناشطة الاجتماعية السعودية تالا صفوان يوم الاثنين 25 يوليو 2022 م.
وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة Tik Tok
خاصة أن الاتهام الموجه لها هو الشذوذ الجنسي بسبب ما دعت إليه خلال الفيديو الخاص بها.

أعلنت الجهات الحكومية المختصة ، اعتقال الناشطة الاجتماعية السعودية تالا ، التي أثارت جدلا واسعا في الشوارع السعودية ، بعد انتشار مقطع فيديو يظهرها وصديقتها يدعيان الشذوذ والقيام بأفعال فاحشة ، وهذا مخالف للشريعة الإسلامية. عقيدة وعادات المجتمع الإسلامي السعودي. نشر بعض الإعلاميين السعوديين تفاصيل اعتقالها من خلال ما يلي:

نشر صفوان مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً أثار غضب الشارع السعودي بشدة. وأثار غضب الرواد وطالبها بمحاسبتها بأسرع ما يمكن ، وأن يكون المقطع الذي انتشر لتالة كالتالي:

تُعتبر تالا إحدى الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي التي أثارت جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة ، بسبب ما نشرته في دعوتها لمتابعيها وحثهم على الشذوذ الجنسي ، لذا ازداد البحث عنها بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. ساعات حيث تتضمن معلومات أكثر عنها كالتالي:

الاسم الكامل / تالا صفوان.
بينما تاريخ الميلاد / عام 2002 م.
العمر عشرين سنة.
ثم محل الميلاد / جدة.
مكان الاقامة: الرياض.
الجنسية / جمهورية مصر العربية.
الجنسية: مصري.
دين الاسلام.
الحالة الاجتماعية اعزب.
يدرس / لا يزال طالب جامعي.
اللغة الام / العربية.
بينما لغات أخرى / الإنجليزية.

سبب اعتقال تالا صفوان (مسعود أوزيل) ، وبالتالي فقد عرفنا في هذا المقال أهم التفاصيل المتعلقة بقضية تالا التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي إلى حد كبير بسبب الجدل الواسع الذي أحدثته بين السعوديين عندما باعت قلوب المجتمع بعد دعوتهم للشذوذ الجنسي وسفاح القربى.

https://youtube.com/watch?v=ilFHP8D0MOA
https://youtube.com/watch?v=egRBJsrrxAM

اترك تعليقاً