اخبار

من هي تيريز زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي تيريز زوجة سلوم حداد ويكيبيديا؛ يعتبر سلوم حداد من أبرز الشخصيات الفنية في الدولة السورية ، وقد لعب دور البطولة في العديد من الأعمال الفنية التي تعتبر مختلفة سواء كانت مسلسلات أو أفلامًا ، تمكن من خلالها من الوصول إلى مكانة فريدة في قلوب المعجبين. من جميع دول العالم ، وحصل أيضًا على العديد من الجوائز القيمة ، لما قدمه من تمثيل جميل واحترافي في جميع الأدوار الفنية ، والتي نالت إعجاب الجميع ، حيث يعد من أفضل الممثلين في الدولة السورية.

سلوم حداد ممثل لأن جنسيته سورية. عاش وولد في المدينة المعروفة بحلب ، في التاريخ الذي يوافق التاسع والعشرين من آذار (مارس) 1953 م ، والتي تعتبر 68 سنة.

اعتنق المسيحية ، ودرس في كلية الفنون الجميلة بالعاصمة دمشق ، ثم انتقل إلى عالم التمثيل والإبداع ، حيث ميز نفسه.

ساهم في العديد من الأدوار التاريخية في العديد من المسلسلات والأفلام التي تعتبر متنوعة ، ونجح فيها واكتسب شهرة كبيرة من خلالها على المستوى المحلي ، وأصبح من الشخصيات المهمة في بلاده.

يعتبر الممثل سلوم من الشخصيات الناجحة التي حظيت باهتمام كبير من المتابعين من جميع أنحاء العالم بسبب أدائه الجميل في كل عالم التمثيل.

متزوج من شابة تُدعى نورا النوري ، وله طفلان أمير ومريم.

حيث أسس شركته ، التي تعتبر خاصة به ، للإنتاج عندما أقام في الخليج العربي ، ولعب دور البطولة في العديد من الأعمال والإنجازات الفريدة من خلال مسيرته الفنية التي استمرت حتى هذا الوقت.

حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل معروف باسم رسائل الحب والحرب من مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ، بالإضافة إلى جائزة أحسن ممثل وأفضل ممثل عن دوره في مسلسل يعرف باسم الدوامة. من مهرجان القاهرة للاعلام العربي.

قدم الممثل السوري الكبير سلوم حداد العديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات التلفزيونية ، بالإضافة إلى الأفلام المختلفة التي برع فيها في جميع الأدوار ، والتي حقق من خلالها شعبية هائلة من جميع أنحاء العالم ، ومن أهم أعماله: التالي:

أن تكون أو لا تكون فيلما.
المجاهدون في سبيل الله.
العلاقات العامة.
الشباب الشباب.
حادث نصف متر.
سلسلة أحلام منتصف الليل.
سنوات الحصاد.
السيرة العربية.
طقوس الحب والكراهية.
لعب السفر.
جريمة الذاكرة.
ملف أخضر.

في ختام مقالنا بعنوان من هي تريز زوجة سلوم حداد على ويكيبيديا تحدثنا فيه عن أهم وأبرز تفاصيل زوجة سلوم حداد نتمنى أن تنال إعجابكم ونشكركم جزيل الشكر.

اترك تعليقاً