الرئيسية / تكنولوجيا / الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي، كانت أول شركة تنتج wordPerfect ، والتي كانت معروفة جيدًا في أواخر الثمانينيات وحتى أوائل التسعينيات ، حتى Microsoft Word ، و WordPerfect تم تطويرها لتلائم معظم أنظمة التشغيل المتاحة في ذلك الوقت ، بما في ذلك Apple و Mac Os و Amiga و أتاري وأنظمة التشغيل الشائعة الأخرى. منتج WordPerfect هو Corel ، الذي يعيد إطلاق WordPerfect بميزات جديدة ومتطورة تتنافس مع Microsoft Office ، Corel WordPerfect Office.

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect تطلق برنامج منافس لميكروسوفت وورد

أطلق منتج Wordperfect Corel برنامجًا منافسًا لبرنامج Microsoft Word ، وهو برنامج عملاق جديد في عالم معالجة الكلمات بعد أن تراجعت الشركة في التسعينيات وسحبت برنامج Wordperfect الذي تميز في وقته حتى إطلاق Microsoft Office بميزات أفضل ، يعود Corel الآن بقوة في إصدار قوي وعملاق وهو المنافس الوحيد لبرنامج Microsoft Word.

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي Corel Corel ، وقد أطلقت الشركة البرنامج بإصدار برنامج منافس لمايكروسوفت وورد ، ويحتوي البرنامج على صيغة نصية مميزة وسيكون الأول في مجال معالجة النصوص وكتابتها وتحريرها ، ويتعامل البرنامج بشكل احترافي مع جميع ملفات PDF وكذلك ملفات WORD والعديد من الميزات الأخرى للتعامل مع الجداول ومع البحث المتقدم.

أطلق Corel Corel ، منتج Wordperfect ، نسخة منافسة في السوق. يتنافس الإصدار الجديد من WordPerfect مع WordOffice وهو أول برنامج ينافس برنامج Microsoft Word ، حيث يتميز بميزاته وميزاته بشكل أفضل في معالجة النصوص والملفات المختلفة ، ومن يقوم بتنزيل البرنامج والتجارب في الفترة التجريبية المجانية التي تستمر لمدة شهر يعرف تلك الميزات ، وقادر على معرفة خصائص البرنامج جيدًا لشرائه لاحقًا.

اترك تعليقاً